مايكروسوفت تؤكد أن لديها عشرات الألعاب الحصرية تحت التطوير لمنصة Xbox

بعد الإطلاق الناجح للعبة Starfield، تشجعت شركة مايكروسوفت واستديوهات Xbox للإفصاح عما في جعبتها من عناوين تحت التطوير. حيث كشفت مديرة الألعاب المباشرة في مايكروسوفت أن هناك ما يقارب 12 عنوان حصري تحت التطوير للمنصة.

وفقًا لمديرة استراتيجية الأعمال لدى شركة Microsoft كريستين كوكس، فإن فرع اكس بوكس والأستوديوهات التابعة له لديها “عشرات الألعاب” الحصرية لمنصات اكس بوكس تحت التطوير. هذا ما قالته كوكس في حديث GDC حول الإنتاج وقيادة الفريق.

قامت Microsoft مؤخرًا بتحميل مقطع فيديو للمحادثة على قناة Game Dev الخاصة بها، وتم رصده بواسطة أحد مستخدمي موقع اكس كما نشاهد أدناه.

كريستين كوكس كشفت بشكل صريح أن لدى الشركة في الوقت الحالي أكثر من عشرة عناوين جديدة ومتميزة يتم العمل عليها خصيصًا على أجهزة Xbox بواسطة استوديوهات طرف أول تابعة لشركة مايكروسوفت واستديوهات خارجية، وأضافت مديرة العمليات كذلك:

“هناك الكثير من المشاريع التي نعمل عليها الآن ولدينا أكثر من اثنتي عشرة لعبة نعمل عليها حاليًا. كل واحد من هذه المشاريع فريد تمامًا ونحن نتعامل معه بطريقة مخصصة للغاية”.

من المثير للاهتمام معرفة ما تخطط له الشركة من مشاريع تعمل عليها حاليًا، ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك العديد من العناوين التي لا نعرف عنها. الألعاب التي نعرفها تشمل Towerborne و Project Tatanka ومشروع لعبة Hideo Kojima الجديد وربما لعبة IO Interactive الجديدة ومشروع Gears الجديد من People Can Fly والعديد من الألعاب الأخرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button